مساعدة عاجلة

Started by houdababa, August 17, 2015, 04:09:16 PM

Previous topic - Next topic

0 Members and 1 Guest are viewing this topic.

houdababa

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم


استفساري هو أذا قمت بإنجاز جدول توقيت  ثم بعدها اغلقت البرنامج وبعدة عدة ايام اردت أن انقل هذا الجدول عن طريق التصدير الى
EDT4FET برنامج   

ماذا أفعل أو ماهي الطريقة لأن الجدول منجز سابق وهو أعجبني 

Omar Ben Ali

Quote from: houdababa on August 17, 2015, 04:09:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم


استفساري هو أذا قمت بإنجاز جدول توقيت  ثم بعدها اغلقت البرنامج وبعدة عدة ايام اردت أن انقل هذا الجدول عن طريق التصدير الى
EDT4FET برنامج   

ماذا أفعل أو ماهي الطريقة لأن الجدول منجز سابق وهو أعجبني

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

لأستعمال التطبيق

EDT4FET

يجب أن نكون قد قمنا مسبقا  بعملية التصدير

إذا لم تكن قمت بهذه العملية فلا يوجد حل لأستعمال التطبيق سوى إنتاج جدول جديد

وعن طريق برنام فيت تصدير الملفات النصية المعروفة اختصارا ب

CSV


houdababa


khalafi

Quote from: houdababa on August 17, 2015, 04:09:16 PM
استفساري هو أذا قمت بإنجاز جدول توقيت  ثم بعدها اغلقت البرنامج وبعدة عدة ايام اردت أن انقل هذا الجدول عن طريق التصدير الى
EDT4FET برنامج   

هناك طريقة لحل هدا المشكل
سأقوم بتسجيل فيديو لشرح الطريقة
ترقبو الفيديو قريبا

khalafi

إليكم شرح الطريقة في الشريط التالي

https://www.youtube.com/watch?v=xCJFpMPq3DM

Omar Ben Ali

Quote from: khalafi on August 18, 2015, 02:29:38 AM
إليكم شرح الطريقة في الشريط التالي

https://www.youtube.com/watch?v=xCJFpMPq3DM

بارك الله فيك أخي الكريم على هذا الشرح القيم وهذه المعلومة المفيدة


hayder lmd

شكرا على الايضاحات
هل يمكن  لبرنامجك بعد تصدير الجداول  المنتجة من قبل فيت  استرجاع  برنامج  فيت  المولد لهذه الجداول في حال  تم  حذفه ؟

yahi

Quote from: hayder lmd on August 30, 2016, 07:38:27 PM
شكرا على الايضاحات
هل يمكن  لبرنامجك بعد تصدير الجداول  المنتجة من قبل فيت  استرجاع  برنامج  فيت  المولد لهذه الجداول في حال  تم  حذفه ؟
http://lalescu.ro/liviu/fet/forum/index.php?topic=2790.msg15056#new