طلب مساعدة

Started by أنس الزاكي, August 03, 2017, 10:05:13 PM

Previous topic - Next topic

0 Members and 1 Guest are viewing this topic.

أنس الزاكي

عندي 2 أقسام أولات إعدادي وبغيت ملي يكون قسم عندو ع.الحياو والأرض القسم الثاني يكون عندو الفيزياء
طبقتها عليهم في ساعاتان ونجحت فيها  ( بنشاطان متجاروران) لكن فشلت في ساعة واحدة

السؤال الثاني
      هل يمكن العمل بالبرنامج في مؤسسة خاصة
مع العلم أن المؤسسة لا تشتغل السبت ولا الأربعاء مساءا ولنا فقط 3 حصص في الفترة المسائية

أنس الزاكي

Quote from: أنس الزاكي on August 03, 2017, 10:05:13 PM
عندي 2 أقسام أولات إعدادي وبغيت ملي يكون قسم عندو ع.الحياو والأرض القسم الثاني يكون عندو الفيزياء
طبقتها عليهم في ساعاتان ونجحت فيها  ( بنشاطان متجاروران) لكن فشلت في ساعة واحدة

السؤال الثاني
      هل يمكن العمل بالبرنامج في مؤسسة خاصة
مع العلم أن المؤسسة لا تشتغل السبت ولا الأربعاء مساءا ولنا فقط 3 حصص في الفترة المسائية

reda76

السلام عليكم
  بالنسبة لسؤالك الاول ربما هناك قيود إضافية تعرقل تحقق الشرط بالنسبة لساعة واحدة
الامر يحتاج تفاصيل أكثر حول القيود التي استعملتها وخصوصا التي تتعلق بأساتدة الفيزياء وع ح أ


  بالنسبة للسؤال الثاني يمكن العمل ببرنامج النسخة المغربية  في مؤسسة خاصة
يكفيك إضافة قيد زمني أوقات التوقف وتجعل الاربعاء مساءا غير متاح ويوم السبت والساعة الاخيرة من جميع المساءات غير متاحة أيضا

أنس الزاكي