طلب مساعدة

Started by Bajji Abderrahmane, August 08, 2017, 10:59:25 PM

Previous topic - Next topic

0 Members and 1 Guest are viewing this topic.

Bajji Abderrahmane

تحية تربوية للجميع.
لقد قمت بتحميل برنام فيت نسخة 27 مارس 2017 لكن وجدت صعوبة في التثبيت والاستعمال رغم تتبعي للفيديو رقم 3 من موقع الادارة التربوية لأوراق رقمية.المرجو توضيحات دقيقة .
و بجزيل الشكر.

abdeljalil elghazoui

تحية تربوية
البرنام في الواقع لا يحتاج الى تثبيت فقط يحتاج الى فك الضغط
وتوليد ملف الاشتغال
وملف الانتاج
كما في الفيديو التالي
https://www.youtube.com/watch?v=mz8wVaOXIzI
"لا تهمني مشاكل العالم المهم أن لا أكون جزءا مساهما فيها"