استغلال قاعات شاغرة

Started by redamoha, August 30, 2017, 01:16:50 AM

Previous topic - Next topic

0 Members and 1 Guest are viewing this topic.

redamoha

السلام عليكم
الى جميع الاخوة
هل هناك طريقة لاستغلال قاعات شاغرة خلال
(الفترة المسائية (س14 الى س18
ليوم الاربعاء وتشغيلها لصالح  الثانوي التاهيلي

عيدكم مبارك سعيد